كيف يمكن لتطبيق مهامي أن يحسن إدارة العمل والتواصل داخل الشركات؟

Mhmmi ديسمبر 31, 2023 0 Comments

تعد إدارة أعمال الشركات في المملكة العربية السعودية مهمة شاقة وسط سيناريو صعب وتنافسي، وبدون إدارة صحيحة لمهام شركتك يفشل رواد الأعمال في تتبع الأهداف والوفاء بالمواعيد النهائية.لذا هذا هو السبب في أن 2.5 ٪ فقط من الشركات تمكنت من إكمال مشاريعها في الوقت المحدد، ولكن لحسن الحظ الآن أصبح هناك تطبيقات تسهل عليك مهام شركتك.

مع تزايد أعباء العمل عليك تجد صعوبة في إضافة ومتابعة المهام اليومية والجدول الزمني، في النهاية يؤدي ذلك إلى انخفاض انتاجية شركتك، وهنا يأتي دور تطبيق مهامي برنامج متابعة المهام العربي الذي يساعد شركتك على تنظيم وتسهيل كل ما يتعلق بعمل فريقك و منشأتك، لإكمال المهام مع الوفاء بالمواعيد النهائية في الوقت المحدد.

قبل التعمق في فوائد إدارة المهام التجارية، دعنا نتعرف على  برنامج مهامي الحل الأمثل لإدارة العمل في شركتك 

تطبيق مهامي: الحل الأمثل لإدارة العمل في الشركات

يبحث أًصحاب الشركات في المملكة عن الحلول الأمثل لإدارة المهام وتنظيم العمل، ومن بين تلك الحلول برنامج متابعة المهام العربي”مهامي” والذي يعد أفضل أداة إدارة مهام عبر الانترنت تستطيع من خلالها تنظيم كل المهام في شركتك مما يساعد في إنجاز المزيد من المهام خلال وقت أقصر؛ وبالتالي يصبح بإمكانك تنفيذ المهام بطريقة أكثر نظامًا وأعلى كفاءةً. 

يضمن هذا البرنامج تنظيم ومتابعة الأعمال بشكل فعّال، وتحسين الإنتاجية والالتزام بالمواعيد النهائية، كما يساعد أًصحاب الشركات على مراقبة تقدم الموظفين مما يوفر الوقت والمال ويضمن إنجاز المهام بشكل دقيق وفي الوقت المحدد.

فيما يلي بعض أهم الأسباب التي تجعل برامج مهامي لا غنى عنه لشركتك.

تحسين إنتاجية الشركة باستخدام تطبيق مهامي   

عند استخدامك برنامج لإدارة المهام  في شركتك  لن تضطر أنت وموظفيك إلى القلق بشأن المهام اليومية وإضاعة الوقت في الاجتماعات، سيكون هناك المزيد من الوقت لإنجاز العمل وتحسين الانتاجية، لذا فبرنامج مهامي هو خيارك الأمثل لأنه:

  • مرن في تتبع خطوات ومراحل تنفيذ الأعمال كيفما تشاء، حيث أن كل خطة عمل تقوم بإنشائها على التطبيق تضم لوحة خاصة بها، والتي يمكنك من خلالها تنظيم المهام وتصنيفها ومن ثم توجيهها إلى الأشخاص المعنيين بتنفيذها. 
  • كما أن تطبيق مهامي مُتاح للعمل على جميع أجهزة الجوال، ليمنحك القدرة على الاطلاع على كافة التحديثات و معرفة مدى تقدم موظفيك في مهام العمل.
  •  كما يُمكنك من  البقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات والتعديلات التي تحدث في مشاريع شركتك؛ لذلك يقوم نظام مهامي بإرسال إشعارات فورية إلى بريدك الإلكتروني بمجرد إطراء أي تغيير على أحد المهام أو استقبالك رسالة جديدة.

بالتالي فإن تحسين إنتاجية شركتك سيؤدي إلى القادرة على التركيز على زيادة المبيعات كما يسمح لك مراقبة الاتجاهات بتقييم الإحصاءات وتحليلها بسهولة لتحديد ما يصلح والمجالات التي قد تحتاج إلى الاهتمام. بمجرد أن تدرك الاتجاهات، ستتمكن من تطوير استراتيجية عمل مناسبة.

تابع أهم الأسباب التي تجعل برنامج مهامي لا غنى عنه لمتابعة مهام شركتك.

تحسين تنظيم الأعمال اليومية باستخدام تطبيق مهامي

يتيح لك برنامج مهامي القدرة على  دمج جميع أنشطة شركتك في مكان واحد، مما يزيل الحاجة الملحة إلى كلمات مرور وحسابات متعددة، إنه يزيل خطر حذف المعلومات أو فقدانها مما يحسن بشكل كبير من كفاءة العمل الذي يقوم به موظفيك يوميًا، كما يسمح لك برنامج متابعة المهام العربي بمراقبة جميع أنشطة العملاء في جميع أنحاء الشركة، مما يعني أن العمل لا يتم تكراره ويمكنك تقييم ما إذا كان يتم التعامل مع الاستفسارات بفعالية وكفاءة.

كما يسمح برنامج مهامي بتحديد الأولويات لموظفيك من خلال قائمة المهام، ثم إعطاء الأولوية بأكثر الطرق فعالية مما يسمح لهم بتحقيق المواعيد النهائية، وتجنب الاشتباكات مع الاجتماعات أو المهام الأخرى بطريقة لا يمكن إدارتها على نظام قائم على الورق والتقويم. 

سيخزن مهامي جميع المواعيد النهائية والاجتماعات والأنشطة الأخرى التي تم إدخالها بالفعل في النظام، مما يساعد الشخص على إدارة وقته بشكل أكثر فعالية مما يمنحك كصاحب شركة طريقة استباقية لفصل وإدارة أعباء عمل فريقك.

بالإضافة إلى كونه ينظم أعمال شركتك اليومية فهو أيضًا يحسن التواصل ويحدد الاولويات داخل شركتك إليك المزيد.

تحسين التواصل والتنسيق بين الفريق وتحديد الأولويات باستخدام تطبيق مهامي

تطبيق مهامي هو أداة ممتازة لتحسين التواصل والتنسيق بين أعضاء الفريق وتحديد الأولويات، من خلال متابعة الموظفين بمجموعة من الأدوات  الفعّالة التي تقدم لك العديد من المميزات والتي سنتعرف على بعض منها فيما يلي:

  • إنشاء قائمة بالمشاريع والمهام المطلوب تنفيذها: 

يمكنك مهامي من إضافة مهام جديدة إلى القائمة، ويتم تعيين المهام للمسؤولين عنها لتنظيم مهام فريق عملك ليصبح كل شخص مُلم بكافة تفاصيل المهام المُسندة إليه، وعلى اطلاع بكافة التفاصيل.

  • تحديد المسؤوليات والأولويات: 

تستطيع من خلال مهامي تحديد المسؤول عن كل مهمة وتحديد أولوياتها بناءً على مدى أهميتها وأثرها على شركتك، مما يجعل من السهل عليك متابعة المهام المنبثقة أسفل كل مشروع، وبالتالي سهولة الإشراف والمراجعة على تقدم كل شخص في القيام بالمهمة الموكلة إليه.

  • تحديد المواعيد النهائية:

 يتم تحديد موعد نهائي لإنجاز المهمة، ويتم تذكير المسؤولين بالموعد النهائي قبل الموعد بفترة من الزمن.

  • المتابعة والتقييم: 

يساعدك مهامي على تقييم أداء الموظفين داخل شركتك، وأعضاء فريق العمل بمختلف المهام الوظيفية والصلاحيات، حيث يتم متابعة تقدم العمل وتقييم الأداء، وتعديل الخطط إذا لزم الأمر بكل سهولة من خلال التطبيق.

  • التواصل المستمر:

 يمكن لأعضاء الفريق التواصل مع بعضهم البعض باستخدام تطبيق مهامي، ويمكنهم مشاركة الملفات والملاحظات والتعليقات.

كما يساعدك برنامج مهامي على متابعة مشاريع شركتك وتحسين إدارة الوقت.

تسهيل متابعة المشاريع وتحسين إدارة الوقت باستخدام تطبيق مهامي

يُعَد برنامج “مهامي” العربي لمتابعة المهام من أهم أدوات إدارة الوقت، حيث يتميز بالعديد من المزايا الفعّالة التي تساعدك في تحسين أداء فريق عمل شركتك وتحديد أولوياته، كما يسمح لك البرنامج بتسجيل ومراقبة الوقت المستغرق في تنفيذ كل مهمة، مما يمكّنك من تقييم كفاءة موظفي الشركة، وذلك يمكن استخدامه في اجتماعات المراجعة والتقييم، سواء للإشادة بالموظفين أو تقديم دعم إضافي في حال كانت بعض المهام تستغرق وقتًا أطول من المتوقع.

كما يساعدك البرنامج في تتبع وقت التعامل مع بعض المهام لتحديد التكلفة التي يجب فرضها على عملاء شركتك الخارجيين، وإذا لزم الأمر، يمكن استخدام هذه المعلومات لتحديد نقاط القوة والضعف في فريق العمل لديك وتعيين أعضاء إضافيين في الفريق.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكّنك من جدولة كافة المهام بسهولة وإضافة مهام جديدة إلى القائمة في أي وقت، ويتم إرسال إشعارات فورية بأي تغيير يطرأ على أي مهمة، كما تتميز برامج جدولة المهام بوجود قوائم تنظيمية مختلفة وعلامات وتواريخ استحقاق لتصنيف العمل على حسب الأولوية لمساعدتك في جدولة المهام المتزامنة بسهولة مع التطبيقات المختلفة، وتوفير مزيجًا رائعًا من واجهة المستخدم التي تساعدك على تنظيم المهام المختلفة بفاعلية وسلاسة كبيرة.

بشكل عام، فإن عملية إدارة الوقت وتنظيم العمل بشركتك تساعدك في ترتيب توزيع المهام وتنفيذها وفق الأولوية، ولذا فإن برنامج متابعة المهام يلعب دورًا مهمًا في حياة الأفراد والشركات لتحقيق الأداء الأمثل. إليك المزيد. 

كيف يساعدك تطبيق مهامي في تحسين توزيع المهام وتحديد مسارات العمل؟

عندما يجد الإنسان أمامه كمًا كبيرًا من المهام في أغلب الأحيان، فإنه يحاول تسويفها والهروب منها، ولكن بالاعتماد على برنامج متابعة المهام  فالأمر يصبح أسهل لذا يساعدك  برنامج “مهامي” العربي لمتابعة المهام من تنظيم  جميع مهام شركتك وتعيينها وتحديد مسارات العمل من خلال:

  1. إتاحة التطبيق إنشاء قوائم مهام وتحديد الأولويات والتواريخ النهائية لكل مهمة
  2. يمكن إضافة ملاحظات وتذكيرك بالمهام والمواعيد النهائية 
  3. ويمكنك من تنظيم المهام شركتك حسب الفئات والمشاريع لسهولة الوصول إليها عند الحاجة

 كما يمنحك مهامي إمكانية مزامنة المهام عبر الأجهزة المختلفة التي تستخدمها لتوفير واجهة بسيطة ومريحة لتحرير المهام وإدارتها بواسطة تقسيمها بنهج واستراتيجية معينة، ومن ثم وضعها في جدول زمني بعيدًا عن الفوضى والعشوائية.

 في النهاية:

يمكن أن  نقول أن برنامج متابعة المهام يعد الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة لمتابعة إدارة المهام في الأعمال التجارية لشركتك من جميع الأحجام، فيمكنك تتبع المهام المختلفة وتحديد أولوياتها بسهولة باستخدام مهامي، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه لإدخال المهام ذات الأولوية والإطار الزمني ويمكن للموظفين التحقق من العمل اليومي من خلال هذه القائمة.

مما يترتب عليه إدارة الموارد بطريقة أفضل بحيث يمكن استخدام الوقت والمال لتحقيق النتيجة المثلى، إنه يفتح فرصًا للعمل المرن لموظفيك، بما في ذلك العمل من المنزل والعمل أثناء التنقل أثناء سفرهم لحضور الاجتماعات.

لذا فإن الاستثمار في هذا البرامج هو الخيار الأنسب لشركتك ولكن يجب اختيار مدى مهام بما يتناسب مع طبيعة أعمالك و نشاط شركتك، يمكنك تحميل التطبيق الآن لمتابعة وتنظيم مهامك بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *