بعد إنشاء المشروع تستطيع التحكم والتعديل في كافة التفاصيل المتعلقة به، عبر قائمة التحكم في المشاريع الموجودة بالنظام. وفيما يلي سنتعرف على هذه القائمة والمميزات والخصائص الموجودة بها:

  1. إضافة مجموعة جديدة
  2. نسخ المشروع
  3. تحميل اكسل
  4. رفع المجموعات
  5. تعديل التقدم
  6. الأنشطة
  7. إذن الوصول للمشروع
  8. لوحة القيادة
قائمة التحكم في المشاريع
1. إضافة مجموعة جديدة
  • من خلال قائمة التحكم بالمشاريع يمكنك إضافة مجموعة جديدة داخل المشروع، تختص بمهمة معينة أو قسم داخل فريقك.
  • عبر تلك المجموعة يمكنك أيضًا إدراج تفاصيلها وتحديد تاريخ البدء والاستحقاق وإضافة الموظفين المسئولين عن أداء المهام بها وتقييم الجزء الذي تم إنجازه.
إضافة مجموعة جديدة
2. نسخ المشروع

تستطيع الحصول على نسخة أخرى من المشروع بكامل المعلومات والتفاصيل، كما بإمكانك التعديل بها وإدراج مجموعات ومهام أخرى

نسخ المشروع
3. تحميل اكسل
  • بإمكانك تحميل المشروع كامل، كملف اكسل يحوي كافة التفاصيل
بإمكانك تحميل المشروع كامل، كملف اكسل يحوي كافة التفاصيل
4. رفع المجموعات
  • في خطوة واحدة يمكنك رفع أسماء وبيانات عدد من الموظفين في ملف إكسيل
  • توفر لك منصة مهامي نموذج جاهز لاستخدامه في إدارج بيانات موظفيك (الاسم، البريد الإلكتروني، دوره داخل الفريق )
  • بعد إدراج وتعيين كافة البيانات المتعلقة بالموظفين الجدد والتعريف بأدوارهم في ملف الإكسيل، يمكنك رفع الملف على المنصة وتلقائيًا يتم التعامل معه وتنظيم هذه البيانات داخل المشروع.
رفع المجموعات
5. تقدم المشروع
  • تساهم في معرفة وتتبع التقدم في إنجاز المهام الموجودة بالمشروع، وترتكز على متابعة عمود أو حقل معين موجود بكل مهمة، لتحجيم وتخصيص عملية المتابعة.
  • يمكنك تعيين قيمة معينة خاصة بكل مرحلة سواء بالنسب الموجودة أو تخصيص نسب جديدة
تقدم المشروع
6. الأنشطة
  • يمكنك من خلال مراجعة الأنشطة المرفقة في كل مشروع، متابعة التعديلات التي تمت على مدار العمل بالمشروع من قِبل أي شخص باختلاف الأدوار والصلاحيات بجانب تاريخ القيام بالنشاط والشخص المسئول عنه.
قائمة التحكم في المشاريع
7. إذن الوصول للمشروع
  • خاص يتم مشاركته مع أعضاء المشروع فقط
  • عام قابل للمشاركة مع داخل مؤسستك بين موظفيك وأعضاء فريقك فقط
  • قابل للمشاركة حتى يتسنى مشاركته مع الزائرين
إذن الوصول للمشروع