يضم الملف الشخصي على منصة مهامي مجموعة بيانات ومعلومات تتعلق بك أو بالمؤسسة التي تعمل بها، وقابلية التغيير والتعديل عليها تضفي المزيد من المرونة عند التعامل مع النظام، وهذا ما نحرص عليه في مهامي؛ حتى تتمكن من تحقيق أهدافك وتنظيم مهامك بكل سهولة وسلاسة.
إعدادات الملف الشخصي:
- معلومات أساسية
- تغيير كلمة المرور
- إعدادات الإشعارات
- حساب الشركة
1. معلومات أساسية التعديلات التي يمكنك إجراؤها على معلوماتك الأساسية:
- الاسم/اللقب
- البريد الإلكتروني
- رقم المحمول
- رقم الهاتف
- التوقيت
2. تغيير كلمة المرور يمكنك التعديل في كلمة المرور الخاصة بحسابك وتعيين كلمة مرور جديدة عبر الخطوات الآتية
- قم بكتابة كلمة المرور الحالية
- قم بإدخال كلمة المرور الجديدة التي ترغب في تعيينها، واحرص على أن تحوي حروف وأرقام ورموز أيضًا
- قم بالتأكيد وكتابة كلمة المرور الجديدة مرةً أخرى
- اضغط على حفظ
(يمكنك الاستعانة باقتراحات مهامي لكلمات مرور قوية من أجل خصوصية وأمان أعلى)
3. إعدادات الإشعارات
إذا كنت ترغب في تحديد نوع الإشعارات التي تصلك بحيث يمكنك التركيز على الهام منها فقط، كل ما عليك فعله هو تعيين واختيار الإشعارات التي ترغب في تلقيها وتعطيل الآخرين، عبر ضغطة واحدة فقط في هذه القائمة التي تحوي كافة أنواع الإشعارات التي يمكن أن تصل إليك.
4. حساب الشركة
- اسم الشركة
- البريد الإلكتروني
- رقم جوال الشركة
- صورة الشركة