كيف تستخدم تطبيق مهامي

تعرف على طريقة إستخدام تطبيق مهامي بالشكل الصحيح من خلال الخطوات التالية

مرحبًا بك!

"مرحبًا بك في مهامي!" خلال هذه القائمة يمكن إيجاد طرق للتواصل بشكل مباشر مثل رقم الهاتف والإيميل.
المزيد

البدء مع مهامي

أولى خطوات بدء أعمالك وتنظيم مهامك الشخصية أو العملية على نظام مهامي، هي إنشاء حساب جديد والبدء بإدخال بياناتك الشخصية، وبيانات مؤسستك.
المزيد

واجهة المستخدم

تتميز واجهة المستخدم الرئيسية في نظام مهامي بترتيب سلس ومنظم لجميع المستخدمين ليعطيهم أريحية كاملة في تنظيم مهامهم ومشاريعهم بالإضافة الى أيقونات وروابط مختصرة إليهم.
المزيد

فيديوهات إرشادية

تعهدنا بأن نكون رفاقك في الرحلة منذ البداية وحرصنا على تقديم شرح مفصل لنظام مهامي المميز حتى تتمكن من معرفة كافة الجوانب عبر فيديوهات مُبسطة، سهلة وسريعة.
المزيد

فواتير الاشتراك

نؤمن بأهمية معرفتك الكاملة عن معلومات الباقة التي تستخدمها ومدة الانتهاء وعدد الموظفين وأعضاء الفريق ممن يمكن إدراجهم بالنظام، كما يجب اطلاعك على المبلغ الإجمالي المدفوع وكل التفاصيل المتعلقة بالدفع والفواتير.
المزيد

مؤسستك وفريقك

نسعى لتنظيم كافة أعمالك ومهامك مهما تعددت المؤسسات ومهما اختلفت فرق العمل التي تُشرف عليها، يمكنك إنشاء حساب لكل فريق أو منظومة مستقلًا بذاته مختصًا في أعماله ومُدار بأفضل طريقة.
المزيد

تقييم الموظفين

تقييم الأداة ومتابعة سير العمل والتزام كل عضو بالفريق أو موظف بالمؤسسة جزء لا يتجزأ من إدارة أي منظومة ونظام مهامي المتكامل.
المزيد

الملف الشخصي

يضم الملف الشخصي على منصة مهامي مجموعة بيانات ومعلومات تتعلق بك أو بالمؤسسة التي تعمل بها، وقابلية التغيير والتعديل عليها تضفي المزيد من المرونة عند التعامل مع النظام.
المزيد

ترقية الحساب

إمكانية تغيير باقتك وترقية النظام الذي تستخدمه في أي وقت عبر مجموعة خطوات بسيطة وأدوات موجودة في حسابك الشخصي على منصة مهامي.
المزيد

قائمة التحكم في المشاريع

بعد إنشاء المشروع تستطيع التحكم والتعديل في كافة التفاصيل المتعلقة به، عبر قائمة التحكم في المشاريع الموجودة بالنظام.
المزيد

الرسائل

مهامي تحرص على التواصل السهل والسريع دومًا بين أفراد مؤسستك؛ حتى تتمكن من إنجاز مهامك بشكل أسرع وبطريقة أسهل.
المزيد

إنشاء مشروع جديد

إنشاء مشروع جديد عبر نظام مهامي يتمثل في مجموعة خطوات بسيطة وسريعة، من خلال هذا المشروع يمكنك تنظيم وترتيب أولوياتك وتنفيذ تلك المهام وفق جدول زمني وعبر نظام شامل وبأداة واحدة.
المزيد

عرض تفاصيل المشروع

بعد إنشاء المشروع يمكنك التوجه إلى القسم الخاص بالمشروعات، من أجل عرض تفاصيل كل مشروع بشكل مستقل، كما يمكنك التعديل بها عبر مجموعة من الأدوات والآليات.
المزيد

إدارة المهام والأدوار

تسعى كل المؤسسات لتنظيم مهام كل فرد بها، وتحديد الأدوار والصلاحيات المسموح بها والتي يمكن الوصول إليها؛ حتى يتسنى لكل شخص معرفة واجباته ومسؤلياته والقيام بها على أكمل وجه.
المزيد

حمل التطبيق الآن

سواء كنت من مستخدمي نظام android أو iOS يمكنك تحميل التطبيق وتنظيم مهامك بكل سهولة بجانب ربط التطبيق بالنظام والتعامل معه بشكل كامل عبر هاتفك الذكي.

تنزيل برنامج مهامي
تحميل برنامج مهامي
تطبيق مهامي