مهامي تحرص على التواصل السهل والسريع دومًا بين أفراد مؤسستك؛ حتى تتمكن من إنجاز مهامك بشكل أسرع وبطريقة أسهل
وسنعرض الآن خطوات إرسال رسالة عبر منصة مهامي سواء للشركة بشكل عام أو في نطاق مشروع معين:

عند الضغط على الأيقونة الخاصة بالرسائل يصبح أمامك ثلاث خيارات:
  1. إنشاء رسالة جديدة
  2. الاطلاع على البريد الوارد والرسائل التي تم تلقيها
  3. الاطلاع على الرسائل التي قمت بإرسالها

وسنتحدث الآن عن كيفية إنشاء وكتابة رسالة جديدة وتحديد الأشخاص المعنيين لوصول الرسالة إليهم.

كيفية إنشاء وكتابة رسالة جديدة
1. تعميم الرسالة إلى الشركة

يمكنك تحديد هذا الخيار من أجل تعميم رسالتك لتصل إلى كل موظفي الشركة

2. عنوان الرسالة

يمكنك اختيار عنوان للرسالة حتى تكون الرسالة واضحة ومحددة

3. نص الرسالة

الخانة المُخصصة لكتابة محتوى الرسالة التي ترغب في إرسالها

4. أضف مرفقات

يمكنك إرفاق أي نوع من الملفات ترغب في إرساله بجانب محتوى الرسالة

أضف مرفقات
4. أضف مرفقات

يمكنك إرفاق أي نوع من الملفات ترغب في إرساله بجانب محتوى الرسالة

1. إلى أعضاء المشروع

تخصيص الرسالة إلى أعضاء مشروع معين، كما يمكن اختيار أكثر من مشروع.

2. المشاريع

اختيار المشروع المُراد إيصال الرسالة إلى أعضائه.

3. أعضاء المشروع

من أجل المزيد من التخصيص والتوجيه لمحتوى الرسالة يمكنك اختيار موظفين أو أعضاء فريق بأعينهم من أجل تلقي الرسالة.

4. عنوان الرسالة

يمكنك اختيار عنوان للرسالة حتى تكون الرسالة واضحة ومحددة.

5. نص الرسالة

الخانة المُخصصة لكتابة محتوى الرسالة التي ترغب في إرسالها.

6. أضف مرفقات
يمكنك إرفاق أي نوع من الملفات ترغب في إرساله بجانب محتوى الرسالة
أضف مرفقات