مميزات مهامي

تعرف على كامل مميزات تطبيق مهامي افضل تطبيق لإدارة المهام في السعودية

مُتاح لجميع الأجهزة

يعمل نظام مهامي على كافة أنواع الأجهزة الذكية، كما يوفر تطبيق للجوال يتيح لك النظر على المخططات لمعرفة المهام وتقدم الفريق نحو تحقيق أهدافه؛ حتى يسير الجميع على خُطى واحدة.

متوفر بالعربية والإنجليزية

مهامي يقدم نظام سحابي لتنسيق مهامك اليومية وإدارة مؤسستك باللغتين العربية والإنجليزية، بحيث يتناسب النظام مع مختلف الأشخاص والفئات، ويتمكن من تلبية كافة الاحتياجات.

دعم فني 24/7

مهامي توفر دعم فني لحل كافة المشكلات بخدمة 7/24 لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من نظام مهامي، وتجنب أي أخطاء يمكن أن تؤثر سلباً على تجربة المستخدم.

قوالب جاهزة

تقدم مهامي مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة التي تعينك على تنظيم مهامك وإدارة فريقك، وهذه القوالب تُعينك في إنشاء المشاريع وإدارة المهام وإعداد تقييمات الموظفين.

عدد لا نهائي من المشاريع

بمجرد تسجيل الدخول وبناء حسابك الخاص عبر نظام مهامي تستطيع إنشاء عدد لانهائي من المشاريع وإضافة مهام غير محدودة بها، بجانب التحكم بتفاصيل المشروع والمهام والأشخاص المسئولة عن تنفيذ تلك المهام.

إشعارات فورية

من أجل البقاء على اطلاع دائم بأحدث التطويرات والتعديلات التي تتم على مشاريعك والتي تتعلق بمؤسستك، يقوم نظام مهامي بإرسال الإشعارات إلى بريدك الإلكتروني عند تعيينك لأحد بمهمة جديدة أو إضافتك إلى محادثة.

تحميل ملفات

بعد إنشاء حسابك يمكنك على الفور إضافة أعضاء فريقك وموظفيك وبدأ العمل، كما يمكنك رفع وإضافة ملفات ومرفقات غير محدودة إلى مشاريعك واستخدامها في تنفيذ وإنجاز المهام.

واجهة مستخدم مميزة وبسيطة

تم تصميم واجهة مهامي بشكل جميل وبسيط ومنظم؛ حتى يسهل على كل فرد في الفريق التعامل معها واستخدامها، كل جزء بها مُعبر ومفيد في حل مشاكل المستخدم وتحقيق أهدافه.

سهولة الاستخدام

يمكنك في خطوات بسيطة إنشاء حساب لشركتك أو فريق العمل الخاص بك، والبدء بتنظيم وإدارة مهامك والسير وفق خطة ونظام معين في التنفيذ والمتابعة والتقييم.

الوضوح والشفافية

يضم نظام مهامي قائمة لعرض جميع المهام والخطط، والتي يمكن الاطلاع عليها ومتابعة تقدمها بشكل مستمر.

نظام مُحكم

كل خطة عمل تضم لوحة خاصة بها، والتي من خلالها يمكنك تنظيم المهام وتصنيفها وتوجيهها إلى الأشخاص المعنيين بتنفيذها.

التعاون في إنجاز المهام

تطبيق مهامي مصمم ليسمح لك بإرفاق الملفات والعمل عليها وتنظيم مشروعك بالكامل، بجانب إجراء محادثات وإرسال رسائل تتعلق بتلك المهام دون الحاجة للمزيد من التطبيقات.

حمل التطبيق الآن

سواء كنت من مستخدمي نظام android أو iOS يمكنك تحميل التطبيق وتنظيم مهامك بكل سهولة بجانب ربط التطبيق بالنظام والتعامل معه بشكل كامل عبر هاتفك الذكي.

تنزيل برنامج مهامي
تحميل برنامج مهامي
تطبيق مهامي