مميزات تطبيق مهامي لادارة المهام اليومية للشركات والافراد

Mhmmi ديسمبر 31, 2023 0 Comments

ناءً على الأهمية البالغة إدارة الوقت وتنظيم المهام، انتشرت تطبيقات وبرامج إدارة المهام اليومية ومهام فرق العمل على نطاق واسع، وفيما يلي سنتعرف أكثر عن أحد أهم برامج متابعة سير العمل وإدارة مهام الموظفين وهو منصة مهامي.
وقد تعرفنا معًا خلال المقالات السابقة على أهمية إدارة الوقت والفائدة التي تعود على الأفراد والمؤسسات بشكل عام من عملية إدارة المهام التي تُوجه لكل شخص.
وتطبيق مهامي يحمل العديد من الخصائص والمميزات التي لها دور فعّال في إدارة المهام اليومية للمنشأت والأفراد؛ من أجل زيادة الإنتاجية وتحقيق الأهداف.

عن تطبيق مهامي

يرتكز نظام مهامي في أهدافه على النهوض بالمؤسسات وتطوير الأفراد من أجل إنجاز المزيد من المهام خلال وقت أقصر؛ وبالتالي يصبح بإمكانك تنفيذ المهام بطريقة أكثر نظامًا وأعلى كفاءةً.

أهمية الحصول على تطبيق مهام لإدارة مهامك اليومية عن تطبيق مهامي

حتى تتمكن من اختيار أفضل برنامج ادارة المهام تحتاج إلى معرفة كافة الجوانب التي يقدمها هذا النظام وأهم ما يميزه، فما هي أهمية تطبيق mhmmi ؟

  • يعمل برنامج إدارة المشروعات مهامي كمنصة واحدة، يمكنها الاحتفاظ بكل المهام والمعلومات التي تتعلق بالمشروع في مكان واحد مُنظم ومُنسق بالشكل الذي يناسب استخدام الأفراد والمؤسسات.
  • تساعدك منصة مهامي في حل أي مشكلة تتعلق بإدارة المهام والتواصل مع فريق العمل الخاص بك، بل وتوجيه كل مهمة للشخص المعني بتنفيذها وفق أولوية معينة و مخطط زمني محدد.
  • كما يساهم نظام ادارة الاعمال مهامي على مراقبة أي تقدم أو إجراء يحدث لكل مهمة، ومراجعة هذا التطور بالاستراتيجية المُتبعة والمُتفق عليها من قبل فريق العمل ككُل.
  • وعلى الجانب الآخر من المميزات التي يقدمها نظام مهامي من حيث تنظيم وإدارة مهام فريق العمل، يساعد هذا التطبيق على تحسين روح التعاون بين الفريق، عبر الحفاظ على كل خطوة أو إجراء منظمًا وفي متناول يدك وقتما شئت.

الأعمال التي يقوم بها تطبيق مهامي

لا يقتصر نظام مهامي على ادارة فريق العمل ومهام الموظفين في مؤسستك، بل يمكنك القيام من خلاله بالعديد من الوظائف الأخرى مثل:

1 – التوريد والمشتروات

  • عبر تلك الخاصية يمكنك إدارة تدفق السلع والمواد التي تتعلق بالمنتجات أو الخدمات بداية من عملية شراء المواد الخام وحتى تسليم المنتج النهائي
  • يغطي نظام مهامي العديد من الجوانب التي تعمل للحصول على منتج نهائي بجودة عالية وفي أسرع وقت، وذلك من خلال مراقبة ومتابعة المعلومات الهامة مثل المورّدين وشركات النقل والشحن.
  • يقوم نظام مهامي بتجميع كل تلك البيانات والمعلومات في مكان واحد، بحيث تستطيع الوصول إليها في أي وقت بمنتهى السهولة.

2 – استخدامات الأفراد اليومية

  • يساعدك تطبيق مهامي في إدارة مهامك اليومية بعيدًا عن الحياة العملية، عبر تقسيم مهامك إلى مجموعة خطوات بسيطة، تسير فيها وفق جدول زمني محدد ومواعيد دقيقة؛ لتتبع مهامك والشعور بالإنجاز.
  • تتجسد أهمية برامج تنظيم الوقت في وضع قائمة بالمهام الهامة التي تحافظ على التزاماتك، وتساعد في ترتيب أولوياتك، بحيث تبقيك مُتيقظًا ومنتبه لتلك المهام التي بين يديك.
  • كما تساعد منصة مهامي على تزويدك بـ فرصة لإعادة ترتيب أولوياتك؛ حتى تتجنب نسيان أي منها والتخطيط الفعال لإنجازها في الوقت المناسب.

3 – الموارد البشرية وتنظيم مهام الموظفين

  • يساعد برنامج مهامي الموارد البشرية من خلال إضافة عدد لانهائي من المستخدمين والموظفين إلى النظام، وتقسيم المهام فيما بينهم وتحديد صلاحية كل شخص وموعد تسليم كل مهمة داخل كل مشروع بدقة متناهية.
  • يمكنك ربط منصة مهامي مع عدد لانهائي من الأجهزة الخاصة بتسجيل الحضور والانصراف، بحيث يمكنك حساب المرتبات بمرونة ودقة عالية.
  • يساعد نظام مهامي على متابعة تقدم كل موظف في المؤسسة، ومواعيد استلامه وتسليمه المهام المختلفة، وبالتالي يسهل تقييم كل عضو في الفريق على حدة.

4 – ادارة الحملات التسويقية

  • تحتاج الحملات التسويقية بمختلف أنواعها إلى متابعة وتقييم للنتائج بشكل دوري، كما تتطلب أكثر من شخص؛ للقيام بمهمة مختلفة وعبر تطبيق مهامي يمكنك تنظيم وإدارة كافة تلك البيانات من خلال نظام واحد.

5 – تنظيم عمل فريق التصميمات

  • حتى يتمكن المصممين من مبتكري ومُبدعي فريق العمل لديك بالعمل على أكثر من تصميم في أكثر من مشروع بالتوازي، تحتاج برنامج متكامل ومنصة تشمل العديد من الأدوات التي تساعد على إدارة تلك المشاريع.
  • ومنصة مهامي تساعد على رفع كفاءة وتحسين التحكم في سير عمل فرق التصميم بشكل أفضل وبطريقة أسهل وأكثر تنظيمًا.
  • من خلال مهامي يمكنك الحصول على برنامج متابعة الموظفين في قسم التصميم وتنسيق التسليمات المطلوبة من كل فرد خلال كل مرحلة من مراحل المشروع بشكل مُنظم وبطريقة مرنة.

6 – متابعة فريق الدعم الفني

  • إذا كنت تمتلك فريق خاص بالدعم الفني فإنه بحصولك على نظام مهامي، فإن ذلك يضمن لك سهولة وسلاسة بشكل كبير في مشاركة كافة المعلومات في الوقت المناسب و بالطريقة الأنسب.
  • بالاعتماد على مهامي كبرنامج ادارة فريق العمل في القسم الخاص بالدعم الفني يمكنك الآن اتخاذ قرارات أفضل.
  • عبر نظام مهامي يمكنك التواصل بشكل فعّال بين مختلف الأقسام بداية من قسم التسويق، ومرورًا بالأقسام الأخرى وحتى مديرو ورؤساء الأقسام بالمنظومة.

7 – متابعة وتنظيم عمل المبرمجين والمطورين

  • داخل الشركات والمؤسسات التي بها قسم خاص بالتطوير والبرمجة، فإن تلك الأقسام تتطلب نظام إداري وتنظيمي شامل.
  • ونظام مهامي يستهدف جعل الأمر أسهل وأيسر في تبادل المعلومات والبيانات ما بين قسم التطوير والتسويق والتصميم، في عملية تبادلية دورية.
  • كما تعمل هذه الأنظمة على تنسيق مواعيد تسليم واستلام المشاريع وفق جدول زمني محدد و استراتيجية ممنهجة.

8 – تنظيم المعلومات الخاصة بالتوريدات والمبيعات

  • تحتاج كافة المعلومات المتعلقة بالتوريدات والمبيعات إلى إدارة مُحكمة وتنسيق دقيق لتلك المعلومات من أسماء وأرقام ومنتجات.
  • ونظام مهامي يوفر لك إدارة شاملة لبيانات المشتريات بكل سهولة، كما يتيح مشاركة هذه البيانات وتحديد صلاحية لكل فرد عند الاطلاع أو التعديل عليها.

9 – تنظيم عملية العمل عن بعد (العمل من المنزل)

  • تعمل بعض المشاريع عن بُعد بحيث يعمل كل عضو في فريق العمل في مكان مختلف.
  • وتلك المشاريع تحتاج لعملية تنظيمية في موعد تسليم واستلام المهام من قسم لآخر، وترتيب تنفيذ المهام والتي قد يعمل بعضها بالتوازي.
  • وعبر منصة مهامي يمكنك إدارة منظومة تعمل عن بُعد بأسهل طريقة وخلال وقت قياسي.

مميزات تطبيق مهامي لادارة الوقت والمهام اليومية

يشمل نظام مهامي العديد من المميزات والخصائص التي من شأنها مساعدتك في ترتيب مهامك وتحديد أولوياتك وأحد أهم تلك المميزات هي:

1: التصميم الجذاب

يتميز نظام مهامي بواجهة مستخدم بسيطة ومميزة؛ حتى يسهل على مختلف الفئات التعامل معها بكل سهولة، حيث أنه يشمل كل الآليات والوسائل التي يمكنك من خلالها إنجاز مهامك على أكمل وجه.

2: متوفر على الجوال و الكمبيوتر

يتيح لك نظام مهامي الشامل إمكانية إدارة مهامك أو مهام فريقك عبر تطبيق يعمل على مختلف الجوالات والأجهزة الذكية، بحيث يمكنك الاطلاع في أي وقت على أي تطور يطرأ على مهام مشروعك وموظفيك.

3: سهولة التواصل مع فريق العمل

يوفر تطبيق مهامي لتنظيم الوقت خدمة رسائل نصية مباشرة يمكنك من خلالها إرسال واستقبال الرسائل إلى المؤسسة ككل أو توجيهها إلى قسم معين، أو موظف بعينه داخل فريق العمل، كما يمكنك إرفاق الملفات المختلفة مع رسالتك.

4: متوفر بالعربية والإنجليزية

مهامي يقدم لك نظام متكامل؛ من أجل مساعدتك في تنظيم وإدارة مهامك اليومية ومهام مؤسستك باللغة الأنسب إليك سواء العربية أو الإنجليزية، بحيث يسهل التعامل مع النظام من قِبل مختلف الفئات والأشخاص.

5: عدد لا نهائي من المشاريع

بمجرد تسجيل حسابك الخاص على منصة مهامي، يمكنك بعدها إنشاء عدد لانهائي من المشاريع، وداخل كل منها تستطيع إضافة مهام غير محدودة، بل والتحكم أيضًا بكافة التفاصيل التي تتعلق بالمشروع والمهام وكل شخص مسئول عن تنفيذ مهمة معينة تعرف على كيفية استخدام التطبيق.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق مهامي لتنظيم الاعمال يبحث الكثير عن بعض الأسئلة التي تتعلق بمنصة مهامي وكيفية التعامل مع هذا النظام السحابي الشامل الذي يحمل العديد من الأدوات والوسائل وفيما يلي سنقوم بالإجابة على بعض منها:

ماهو تطبيق مهامي؟

تطبيق mhmmi هو برنامج شامل لإدارة المهام المُعقدة والمشاريع التي يعمل عليها فرق العمل والمؤسسات بمختلف أحجامها وطبيعة نشاطها، كما أنه يقدم العديد من الأدوات المتطورة والتقنيات الحديثة لتنفيذ المهام المختلفة في أسرع وقت وبأعلى كفاءة.

أهمية تطبيق مهامي؟

  1. الاحتفاظ بالمهام في مكان واحد

من خلال منصة مهامي يمكنك توفير وقت ومجهود أكثر، عبر إيجاد كافة بيانات موظفيك ومعلومات عملائك وتفاصيل مشاريعك في مكان واحد و منصة سحابية شاملة؛ وبذلك تتجنب فقدان أي معلومات هامة.

  1. تحديد أولوية المهام

عبر نظام مهامي يمكنك تحليل وتتبع مهامك وتحديد أولوية لكل منها، بحيث يمكنك تنظيم وإدارة وقتك بالشكل الأنسب؛ وبالتالي تتمكن من تنفيذ كافة المهام في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

  1. تعزيز التعاون بين الفريق

يتيح لك برنامج مهامي مشاركة العديد من الملفات صلاحية كل شخص في الوصول لتلك الملفات، بالإضافة إلى التواصل بشكل مباشر عبر رسائل موجهة لقسم معين أو شخص بعينه.

كيف يمكننى الحصول على تطبيق مهامي؟

بمنتهى السهولة يمكنك إنشاء حساب على منصة مهامي عبر إدراج بياناتك الشخصية وبيانات المؤسسة التي تعمل بها، والمشروع الذي تعمل عليه ومن ثم الدخول إلى واجهة المستخدم البسيطة والتي توفر لك تجربة مميزة وشرح مفصل لكل خطوة ترغب في تنفيذها خلال التعامل مع المنصة.

ماهو سعر تطبيق مهامي لادارة الوقت والمهام؟

من أجل تقديم المزيد من الخيارات وزيادة المرونة في التعامل مع نظام مهامي، تقدم لك المنصة العديد من الباقات والأسعار؛ لتتناسب مع حجم المؤسسة و تتماشى مع الأهداف التي تطمح إليها.

وتختلف باقات وأسعار مهامي بناءً على حجم المنظومة وعدد الموظفين داخل فريق العمل والمدة الزمنية للحصول على الخدمة، والتي تتراوح ما بين شهرياً و سنوياً.

في نهاية المقال :

خلال مقالتنا اليوم ذهبنا في جولة سريعة تعرفنا فيها على واحد من أفضل برامج تنظيم المشروع هو تطبيق مهامي

منصة مهامي هي نظام سحابي شامل يسعى من خلال مجموعة أدوات وآليات بسيطة إلى مساعدة الأفراد والمنشأت في تحقيق أهدافها وتنسيق بياناتها

ولا تقتصر أهمية تطبيق مهامي على إدارة المهام المختلفة وتنظيم بيانات موظفيك، بل تتوغل فاعلية هذه المنصة لتصل إلى كل قسم بالمنظومة وكل شخص يعمل بها، مما يوحي بأهمية اختيار مهامي كشريك نجاح و برنامج كامل لإدارة المهام حمل التطبيق الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *