أولى خطوات البدء مع مهامي وتنظيم مهامك الشخصية أو العملية على نظام مهامي، هي إنشاء حساب جديد والبدء بإدخال بياناتك الشخصية، وبيانات مؤسستك؛ لبناء حسابك الخاص، وسنبدأ بالتعرف على هذه المراحل بالخطوات والشرح المُفصل التالي.
عند الشروع في إنشاء حساب جديد على مهامي يجب عليك أولًا (التسجيل عبر البريد الإلكتروني) وذلك وفقًا للخطوات الآتية:
- إدخال البريد الإلكتروني
- تعيين كلمة المرور (مع مراعاة القواعد المذكورة لضمان قوة كلمة المرور الخاصة بك)
- تأكيد كلمة المرور
- الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالموقع
بعد التسجيل بالبريد الإلكتروني وإدراج بياناتك ننتقل إلى الخطوة التالية وهي (تسجيل بيانات شركتك):
- اسم الشركة
- رقم الهاتف
- دور الشركة (محاسبة ومالية، تطوير أعمال، تكنولوجيا المعلومات، تطوير البرمجيات، أو مجال آخر)
- الرجوع إلى القائمة السابقة
- الاستمرار أو استكمال التسجيل
الخطوة التالية هي تحديد دورك في الفريق، الشركة أو المؤسسة التي تعمل بها:
- وصف لدورك أو مهمتك الوظيفية الأساسية
- حجم شركتك أو فريقك (من حيث عدد الافراد)
آخر خطوة في عملية إنشاء حساب جديد هى إنشاء أولى مشاريعك على مهامي:
- وستتمكن خلال هذه الخطوة من إدراج اسم المشروع وتعيين بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة به.
- كما يمكنك تخطي هذه الخطوة حاليًا والدخول مباشرةً لواجهة المستخدم والتعرف أولًا على المنصة وبعدها يمكنك إنشاء أى عدد من المشاريع ترغب به.