بعد إنشاء المشروع يمكنك التوجه إلى القسم الخاص بالمشروعات، من أجل عرض تفاصيل كل مشروع بشكل مستقل، كما يمكنك التعديل بها عبر مجموعة من الأدوات والآليات التي سنتطرق إليها الآن:
في البداية تبدأ باختيار المشروع الذي ترغب في التعديل به من بين مشروعاتك على مهامي
- يمكنك تعيين صورة للمشروع ورفعها من الحاسوب الخاص بك
- يمكنك عرض اسم المشروع والتعديل عليه أو اختيار اسم آخر
- يمكنك إضافة وصف أو شرح تفصيلي للمشروع حتى تتمكن من إيصال الفكرة العامة لكل من يطلع عليه
- تستطيع إضافة مهمة جديدة داخل المشروع وتعيين كافة التفاصيل المتعلقة بها
- تقوم بكتابة اسم المهمة التي ترغب في إدراجها في الخانة المُخصصة لذلك داخل قائمة المشروع
– بعد إضافة المهمة يمكنك اختيار الشخص المُوكل بها وإضافته إلى المشروع الذي تتواجد به المهمة
– بعد اختيار الشخص المعني بتنفيذ المهمة يمكن للموظف المسؤول عن هذه المهمة الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالمشروع.
كما يستطيع الشخص المسئول عن تنفيذ المهمة إجراء تحديث على المهمة ورفع وإرسال المرفقات بمختلف أنواع الملفات
باستخدام هذه العلامة يمكن إضافة مشاهد جديد يمكنه الاطلاع على تفاصيل المشروع.