مهامي تحرص على التواصل السهل والسريع دومًا بين أفراد مؤسستك؛ حتى تتمكن من إنجاز مهامك بشكل أسرع وبطريقة أسهل
وسنعرض الآن خطوات إرسال رسالة عبر منصة مهامي سواء للشركة بشكل عام أو في نطاق مشروع معين:
- إنشاء رسالة جديدة
- الاطلاع على البريد الوارد والرسائل التي تم تلقيها
- الاطلاع على الرسائل التي قمت بإرسالها
وسنتحدث الآن عن كيفية إنشاء وكتابة رسالة جديدة وتحديد الأشخاص المعنيين لوصول الرسالة إليهم.
يمكنك تحديد هذا الخيار من أجل تعميم رسالتك لتصل إلى كل موظفي الشركة
يمكنك اختيار عنوان للرسالة حتى تكون الرسالة واضحة ومحددة
الخانة المُخصصة لكتابة محتوى الرسالة التي ترغب في إرسالها
يمكنك إرفاق أي نوع من الملفات ترغب في إرساله بجانب محتوى الرسالة
يمكنك إرفاق أي نوع من الملفات ترغب في إرساله بجانب محتوى الرسالة
تخصيص الرسالة إلى أعضاء مشروع معين، كما يمكن اختيار أكثر من مشروع.
اختيار المشروع المُراد إيصال الرسالة إلى أعضائه.
من أجل المزيد من التخصيص والتوجيه لمحتوى الرسالة يمكنك اختيار موظفين أو أعضاء فريق بأعينهم من أجل تلقي الرسالة.
يمكنك اختيار عنوان للرسالة حتى تكون الرسالة واضحة ومحددة.
الخانة المُخصصة لكتابة محتوى الرسالة التي ترغب في إرسالها.