تقييم الموظفين ومتابعة سير العمل والتزام كل عضو بالفريق أو موظف بالمؤسسة جزء لا يتجزأ من إدارة أي منظومة
ونظام مهامي المتكامل يوفر لك هذه الخاصية بآليات سهلة ومفيدة تساهم في معرفتك بأداء موظفيك بناءً على المعايير التي ترغب بها وتقوم بإضافتها.
1. إنشاء نموذج تقييم
تستطيع إنشاء نموذج تقييمات من البداية ووضع النقاط التي ترغب في تقييمها مثل المظهر، الأداء أو الحضور.
- يمكنك تحديد اسم لنموذج التقييم و اختيار المعيار المناسب والذي تحتاجه لمتابعة أداء ونظام عمل موظفيك، وتستطيع التعديل على النموذج في أي وقت.
- بعدها تقوم بإضافة تفاصيل التقييم وإجمالي عدد نقاط الموظف به
- كما تتوفر خاصية إضافة سؤال جديد أو مهمة أخرى
- أخر خطوة لإنشاء نموذج تقييم جديد هي حفظ النموذج أو نشره
2. نماذج التقييم
يظهر لك في هذا الجزء النماذج التي قمت بإنشائها وتستطيع التعديل عليها ومتابعة حالتها من خلال هذه القائمة.