تسعى كل المؤسسات لتنظيم إدارة المهام والأدوار لكل فرد بها، وتحديد الأدوار والصلاحيات المسموح بها والتي يمكن الوصول إليها؛ حتى يتسنى لكل شخص معرفة واجباته ومسؤلياته والقيام بها على أكمل وجه.
ومهامي تحرص على تنظيم قواعد سير العمل وتحديد دور كل عضو داخل الفريق أو المنظومة بشكل عام.
1. الأدوار
2. اسم الدور
3. إضافة عضو أو زائر
1. عضو
2. زائر
3. إضافة عضو
4. تحديد الدور
بعد تعيين عنوان البريد الخاص بالموظف الجديد يمكنك تحديد دوره داخل المشروع ما بين:
- مدير النظام
- عضو الفريق
- قراءة فقط
- مدير المشروع
- مراقب
- باحث
وإذا كنت ترغب في إضافة عدد كبير من الموظفين أو الأعضاء في خطوة واحدة من أجل توفير الوقت والجهد، يمكنك رفع جميع الأسماء في ملف EXCEL:
5. رفع المستخدمين
يمكنك إضافة عدد من الموظفين الجدد في خطوة واحدة عبر رفع أسماء وبيانات هؤلاء الموظفين في ملف إكسيل
6. استخدام النموذج
تتوفر على منصة مهامي نموذج جاهز يمكنك استخدامه لإدراج بيانات موظفيك (الاسم، البريد الإلكتروني، تحديد دوره داخل الفريق)
7. رفع الملف
بعد إدراج وتعيين كافة البيانات المتعلقة بالموظفين الجدد والتعريف بأدوارهم في ملف الإكسيل، يمكنك الآن رفع الملف على المنصة وتلقائيًا يتم التعامل معه وتنظيم هذه البيانات داخل المشروع.
بعد رفع الملف الخاص ببيانات موظفيك الجُدد، تقوم المنصة بمراجعة البيانات الموجودة في ملف الإكسيل والتأكد من صحتها؛ حتى تتمكن من إرسال الدعوى عبر البريد الإلكتروني إلى الأشخاص المعنيين بدون أخطاء
بعد إتمام عملية المراجعة تتلقى إشعار بأنه تم إرسال دعوات بشكل تلقائي إلى عناوين البريد الإلكتروني المُدرجة في الملف، وبمجرد قبول الشخص لهذه الدعوة وينشيء حسابه الخاص على مهامي، يمكنه الدخول والإطلاع على كل المعلومات المتعلقة بالمشاريع والبدء بتنفيذ مهامه.