يمكن استخدام مهامى بالقطاعات التاليه

التوريد والمشتريات

العمليات التجارية والمعاملات المالية، بجانب تنسيق الموارد التي تحتاجها مؤسستك أصبحت الآن مُدارة بشكل كُلي

استخدام الأفراد

تستطيع تنظيم الوقت، وإدارة نشاط يومك بشكل كامل، بجانب تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الاجتماعي والمهني.

الموارد البشرية وتقييم الموظفين

بإمكانك الآن متابعة وإدارة أداء موظفيك وكل فرد داخل مؤسستك، وتنظيم كل الأوراق والوثائق التي تتعلق ببيانات الأفراد والمشاريع. (التعيينات والرواتب)

التسويق

تستطيع الآن إدارة حملاتك التسويقية، وتنظيم خطط السوشيال ميديا، بالإضافة إلى تنسيق المحتوى الذي تستعد لمشاركته مع عملائك وجمهورك

فريق التصميم

العمل بالتوازي على أكثر من تصميم وأكثر من مشروع، تحسين عملية التحكم في فرق التصميم بشكل أكبر من خلال ترتيب التسليمات والمعلومات المطلوبة في كل مرحلة من مراحل المشروع.

فريق الدعم الفني

يضمن لك النظام السهوله والمرونه لمشاركة كافة المعلومات في صيغة مناسبة وفي الوقت المناسب؛ حتى يمكن اتخاذ قرارات أفضل، بجانب التواصل الفعّال بين قسم التسويق والأقسام الأخرى بالمنظومة.

المبرمجين والمطورين

تتطلب عمليات البرمجة والتطوير في مختلف الشركات إلى نظام إداري وتنظيمي يساهم في تيسير عملية تبادل المعلومات والبيانات وتنسيق مواعيد تسليم واستلام المشاريع؛ مما يوحي بالحاجة للنظام.

المبيعات

تنظيم المعلومات الخاصة بالتوريدات والمبيعات، وإدارة بيانات المشتريات وسهولة مشاركة هذه البيانات وتحديد صلاحية الأشخاص للاطلاع عليها والتعديل بها.

العمل عن بعد

نظام مهامي يوفر خدمات تساعد في سير العمل عن بعد، وتسهيل سُبل التواصل بين أفراد الفريق بمختلف الأماكن ومجالات العمل، كما يوفر إمكانية تبادل المعلومات والبيانات المتعلقة بالمشروع.