أولى خطوات بدء أعمالك وتنظيم مهامك الشخصية أو العملية على نظام مهامي، هي إنشاء حساب جديد والبدء بإدخال بياناتك الشخصية، وبيانات مؤسستك؛ لبناء حسابك الخاص، وسنبدأ بالتعرف على هذه المراحل بالخطوات والشرح المُفصل التالي.
عند الشروع في إنشاء حساب جديد على مهامي يجب عليك أولًا (التسجيل عبر البريد الإلكتروني) وذلك وفقًا للخطوات الآتية:
بعد التسجيل بالبريد الإلكتروني وإدراج بياناتك ننتقل إلى الخطوة التالية وهي (تسجيل بيانات شركتك):
الخطوة التالية هي تحديد دورك في الفريق، الشركة أو المؤسسة التي تعمل بها:
آخر خطوة في عملية إنشاء حساب جديد هى إنشاء أولى مشاريعك على مهامي: