بعد إنشاء المشروع يمكنك التوجه إلى القسم الخاص بالمشروعات، من أجل عرض تفاصيل كل مشروع بشكل مستقل، كما يمكنك التعديل بها عبر مجموعة من الأدوات والآليات التي سنتطرق إليها الآن:
في البداية تبدأ باختيار المشروع الذي ترغب في التعديل به من بين مشروعاتك على مهامي
- بعد إضافة المهمة يمكنك اختيار الشخص المُوكل بها وإضافته إلى المشروع الذي تتواجد به المهمة
- بعد اختيار الشخص المعني بتنفيذ المهمة يمكن للموظف المسؤول عن هذه المهمة الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالمشروع
- كما يستطيع الشخص المسئول عن تنفيذ المهمة إجراء تحديث على المهمة ورفع وإرسال المرفقات بمختلف أنواع الملفات
- باستخدام هذه العلامة يمكن إضافة مشاهد جديد يمكنه الاطلاع على تفاصيل المشروع.