مهامي توفر دعم فني لحل كافة المشكلات بخدمة 7/24 لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من نظام مهامي، وتجنب أي أخطاء يمكن أن تؤثر سلباً على تجربة المستخدم.
مهامي يقدم نظام سحابي لتنسيق مهامك اليومية وإدارة مؤسستك باللغتين العربية والإنجليزية، بحيث يتناسب النظام مع مختلف الأشخاص والفئات، ويتمكن من تلبية كافة الاحتياجات.
يعمل نظام مهامي على كافة أنواع الأجهزة الذكية، كما يوفر تطبيق للجوال يتيح لك النظر على المخططات لمعرفة المهام وتقدم الفريق نحو تحقيق أهدافه؛ حتى يسير الجميع على خُطى واحدة.
من أجل البقاء على اطلاع دائم بأحدث التطويرات والتعديلات التي تتم على مشاريعك والتي تتعلق بمؤسستك، يقوم نظام مهامي بإرسال الإشعارات إلى بريدك الإلكتروني عند تعيينك لأحد بمهمة جديدة أو إضافتك إلى محادثة.
بمجرد تسجيل الدخول وبناء حسابك الخاص عبر نظام مهامي تستطيع إنشاء عدد لانهائي من المشاريع وإضافة مهام غير محدودة بها، بجانب التحكم بتفاصيل المشروع والمهام والأشخاص المسئولة عن تنفيذ تلك المهام
تقدم مهامي مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة التي تعينك على تنظيم مهامك وإدارة فريقك، وهذه القوالب تُعينك في إنشاء المشاريع وإدارة المهام وإعداد تقييمات الموظفين.
يمكنك في خطوات بسيطة إنشاء حساب لشركتك أو فريق العمل الخاص بك، والبدء بتنظيم وإدارة مهامك والسير وفق خطة ونظام معين في التنفيذ والمتابعة والتقييم.
تم تصميم واجهة مهامي بشكل جميل وبسيط ومنظم؛ حتى يسهل على كل فرد في الفريق التعامل معها واستخدامها، كل جزء بها مُعبر ومفيد في حل مشاكل المستخدم وتحقيق أهدافه.
بعد إنشاء حسابك يمكنك على الفور إضافة أعضاء فريقك وموظفيك وبدأ العمل، كما يمكنك رفع وإضافة ملفات ومرفقات غير محدودة إلى مشاريعك واستخدامها في تنفيذ وإنجاز المهام.
تطبيق مهامي مصمم ليسمح لك بإرفاق الملفات والعمل عليها وتنظيم مشروعك بالكامل، بجانب إجراء محادثات وإرسال رسائل تتعلق بتلك المهام دون الحاجة للمزيد من التطبيقات.
كل خطة عمل تضم لوحة خاصة بها، والتي من خلالها يمكنك تنظيم المهام وتصنيفها وتوجيهها إلى الأشخاص المعنيين بتنفيذها.
يضم نظام مهامي قائمة لعرض جميع المهام والخطط، والتي يمكن الاطلاع عليها ومتابعة تقدمها بشكل مستمر.