إدارة المهام وتنظيم سير العمل داخل المؤسسات مهما بلغ حجمها أصبحت ضرورة مُلحة لا يمكن الاستغناء عنها، وحاجة ماسة لا يمكن تجاهلها.
وبعيدًا عن المؤسسات والشركات فإذا تحدثنا عن الأفراد والمهام اليومية لكل منّا، فهي تستلزم أيضًا عملية ترتيب وتحديد الأولويات
قرأه المزيد
نعي جيدًا أهمية إدارة الوقت ومدى تأثيره على مسار اليوم، فعندما تبدأ بتنظيم الوقت وتحديد أولوياتك، تتمكن من القيام بأكثر من نشاط؛ لتصل إلى الأهداف التي وضعتها في أسرع وقت وبأسهل طريقة.
وخلال مقالتنا اليوم سنتعرف على الفوائد المتعددة التي تعود عليك من الاعتماد على منصة مهامي
قرأه المزيد
لا شك أن سير العمل داخل أي منظومة يتطلب عملية إدارة مُعقدة وتنظيم مُحكم لكافة المهام التي يقوم بها كل موظف داخل المؤسسة؛ بحيث يسير الجميع على خُطى واحدة ونهج واضح.
ولذلك بدأ التوجه والاعتماد على برنامج ادارة المهام للموظفين التي ثُبت فاعليتها وجدارتها
قرأه المزيد
بناءً على الأهمية البالغة لإدارة الوقت وتنظيم المهام، انتشرت تطبيقات وبرامج إدارة المهام اليومية ومهام فرق العمل على نطاق واسع، وفيما يلي سنتعرف أكثر عن أحد أهم برامج متابعة سير العمل وإدارة مهام الموظفين وهو منصة مهامي.
وقد تعرفنا معًا خلال المقالات السابقة على أهمية
قرأه المزيد