من نحن

مهامي هي مؤسسة سعودية تؤمن بأن إدارة المُنشآت باختلاف أحجامها وتعدد أنشطتها تحتاج عملية تنظيمية، لذا نقدم نظام مهامي السحابي المتكامل، والذي يضم آليات متطورة تُعين الأفراد والمؤسسات على تنسيق سير وطبيعة العمل. نسعى في مهامي إلى تنظيم وتسهيل كل ما يتعلق بعمل فريقك و منشأتك بداية من إنشاء المشاريع الجديدة وترتيب كافة المعلومات المتعلقة بها، ومرورًا ببيانات الموظفين وأعضاء الفريق والمهام الوظيفية لكل فرد، وحتى التواصل مع موظفيك وسهولة مشاركة الملفات والتحدث مع أعضاء فريقك في أقصر وقت وبأفضل طريقة ممكنة.

قيمنا

ندرك جيدًا حجم التحديات والعقبات التي تواجه المؤسسات والأفراد من أجل تنظيم المهام وتحديد الأولويات والتواصل مع أفراد الفريق؛ لذا نحرص على: مساعدة الأفراد والمؤسسات في عملية الإدارة والتطوير والتوسع - تقديم أفضل خدمة عبر نظام شامل يعمل بأعلى كفاءة - توفير الوقت والجهد والموارد خلال عملية التنظيم والإدارة -

رؤيتنا

العمل على النهوض وتطوير الأفراد والمؤسسات؛ من أجل إنجاز مهام أكثر خلال وقت أقصر، بحيث يمكنك إنشاء خطط جديدة أكثر نظامًا وأعلى كفاءةً.

رسالتنا

أن نقدم أكثر من مجرد أداة لتسهيل مهامك وتنظيمها، بل نطمح أن نكون رفاقك في الرحلة منذ بداية المهمة أو المشروع الذي تعمل عليه والتخطيط المبدئي له، وحتى يتسنى لك إنجازه وتسليمه بدون أخطاء، بأفضل صورة وأقل مدة زمنية.